تهاجم الجماهير ألدريدج بعدما طالب بوضع صلاح علي الدكة امام مانشستر سيتي

تهاجم الجماهير ألدريدج بعدما طالب بوضع صلاح علي الدكة امام مانشستر سيتي

جمهور ليفربول يهاجم"ألدريدج"بسبب انهو يريد من يورجن كلوب ابقاء محمد صلاح علي دكة البدلا , في المبارة القادمة يوم الأحد امام مانشيستر سيتي في الدوري الانجليزي الممتاز وهذا ما اغضب الجمهور.


الجماهير ألدريدج بعدما طالب بوضع صلاح علي الدكة امام مانشستر سيتي

وتعرض ألدريدج لنتقادات حادة وعنيفة عبر مواقع التواصل الاجتماعي من جانب جمهور ليفربول ووصفة بالغبي بعد التصريح الأخير بخصوص محمد صلاح نجم الفريق.




وقد صرح ألدريدج عبر شبكه سكاي سبورت امس الأربعاء , ان محمد صلاح لاينبغي ان يبداء في التشكيل الاساسي في مبارة مانشيستر سيتي القادمة في الدوري الانجليزي نظرا للمعانة التي يمر بها في الوقت الحالي وانخفاض مستواة بشكل ملحوظ.




ونقلت صحيفة دريستان البريطانية رودو افعال جماهير ليفربول الغاضبة من تصريحات جون باتريك بمطالبة ببقا صلاح علي مقاعد البدلاء في مباراة المان سيتي المسيرية.



تعليقات الجماهير علي تصريحات ألدريدج

اعلم ان لكل شخص حق في راية الخاص لاكن يالهو من رأي غبي.

دعونا نتخلي عن هدافنا الاول والاكثر تمريننا للكرات حاسمة والذي كان يوصف بأنة الافضل في العالم ونال صيحات الجمهور لحصولة علي الكرة الذهبية علي الموسم الكبير الذي قدمة.

صلاح افضل هداف في الدوريات الاوروبية قد يكون بعيدا عن مستواة لاكنك لاتستعيد بالجلوس علي مقاعد البدلاء ليفربول يفوز لذا لايؤثر ذالك علي الفريق ولقد عانة ماني من انخفاض المستوي لفترة طويلة هذا الموسم لاكنهم وقفو بجوارة حتي عاد.



وعلي الرغم من ابتعاد صلاح عن التهديف الفترة السابقة منذ الفوز علي ليدز يونايتد بسداسية نظيفة في 23 فبراير الا ان النجم المصري لازال متصدر لقائمة الهدافين في البريميرليج الموسم الحالي برصيد 20هدف وبفارق 6اهداف عن اقرب منافسية ديوغو جوتا صاحب ال14هدف.