كلوب يدعم محمد صلاح بعد الانتقادات التى تعرض لها

يورجن كلوب يدعم الفرعون المصري محمد صلاح قبل مباراة المان سيتي بعد الانتقادات التى تعرض لها الفترة الأخيرة

اكد يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول ان النجم المصري محمد صلاح يعاني الكثير من الضغوط وذالك تعليق علي اداة في المباراة الاخيرة امام بنفيكا, التي حسامة الريدز بثلاث اهداف مقابل هدف ضمن منافسات دور الذهاب ربع نهائي دوري ابطال اوروبا.


كلوب يدعم محمد صلاح بعد الانتقادات التى تعرض لها


وعقب المباراة نفي كلوب الاتهامات ان استبدال صلاح جاء بعد وقت وجيزة واكد ان افضل هدفين ليفربول هذا الموسم تاثر بفشل بلادة في الصعود لكأس العالم.




وقال كلوب عنما سأل عن سبب استبدال صلاح :لم افعل شي مختالفا عن ما افعلة عاداتن , واضاف كل لاعب في هذا الموقف يريد ان يسجل ومن الواضح من كل القصص حولة ان محمد صلاح يريد التسجيل خاصتا في هذة اللحظة ولكن كل شي علي مايرام.



وقال يورجن كلوب انها فترة صعبة علي كلا من صلاح وماني وهوة امر ليس سهل لقد كانو تحت ضغط كبير وكان المدربان جزاء من هذا الضغط , وقال اعتقد الان اننا نحتاج الي وقت لتسوية الامور والاستقرار.





أداء محمد صلاح خلال الفترة الاخيرة لم يكون مرضي, كل لاعب لدية فترات تنخفض فيها مستواة الفني , وكيف لكل لاعب ان يخرج من تلك الحالة وبسرعة , لاقلق علي الاطلاق ربما يأتي "يوم الاحد ويسجل هدفين ويفوز ليفربول علي مانشيستر سيتي".



كانت اهم فرصة جيدة للتسجيل لصلاح امام بنفيكا , ولاكن يعلم يوروجن كلوب ماهية امكانية صلاح بالتاكيد واهمية بالنسبة لنادي ليفربول , واعتقد انة سيكون هناك حديث هادئي بين صلاح ويورجن كلوب ليطلب منو المدرب التركيز والاستمرار في المحاولة علي مرمي المنافسين لانهو يثق في قدرتة.